شروحات

حل مشكلة التحديثات فى الخلفية لا تعمل كما هو متوقع مشكلة حرجة فى ووردبريس

حل مشكلة التحديثات فى الخلفية لا تعمل فى ووردبريس كما هو متوقع 2024 مشكلة حرجة فى ووردبريس ” define ‘WP_AUTO_UPDATE_CORE’, False” تعرف على حل هذه المشكلة من خلال شبكة اخباركم.

التحديثات فى الخلفية لا تعمل ووردبريس

يتم أحيانًا تعطيل التحديثات التلقائية فى ووردبريس افتراضيًا خاصة عند إنشاء موقع الويب، أو عند اجراء تعديلات فى اعدادات الاستضافة. لذا قُم ببساطة بتشغيل التحديثات إذا تعطلت بتلك الطريقة التى سوف اوضحها لك.

خطوات تفعيل التحديث التلقائى فى ووردبريس

يُمكنك حل تلك المشكلة الحرجة فى ووردبريس وتشغيل التحديث التلقائى مرة اخري، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول الى لوحة تحكم الإستضافة الخاصة بك.
  • ثم قُم بالوصول الى مدير الملفات.
  • ومنه سوف نقوم بإجراء تعديل بسيط على الملف بإسم “wp-config.php”.
  • وذلك من خلال تغيير القيمة من False الى True فى السطر التالى.
  • define( ‘WP_AUTO_UPDATE_CORE’, true.
  • ثم احفظ الاعدادات، وهكذا تم حل المشكلة بكل بساطة.

شاهد الصورة التالية لتوضيح حل المشكلة.

التحديثات فى الخلفية لا تعمل ووردبريس
التحديثات لا تعمل كما هو متوقع فى ووردبريس

فوائد تفعيل التحديث التلقائى فى ووردبريس

تحديثات البرمجيات هي عنصر مهم لأي نظام أو منصة، وووردبريس (WordPress) ليس استثناءً. التحديثات التلقائية تقدم العديد من الفوائد، وفيما يلي بعضها بالنسبة لووردبريس:

  1. تحسين الأمان: حيث يتم تضمين تحديثات البرنامج لسد الثغرات الأمان وتعزيز حماية موقع الووردبريس الخاص بك. بمجرد اكتشاف ثغرة أمان جديدة، يقوم فريق ووردبريس بتحديث النظام لتصحيح هذه الثغرة.
  2. تحسين الأداء: حيث يُمكن أن تشمل التحديثات أيضًا تحسينات في أداء النظام وتحسين استجابته. قد يتم تحسين تحميل الصفحات وتنظيم الشيفرة البرمجية لتحسين تجربة المستخدم العامة.
  3. توافق مع التقنيات الحديثة: مع تطور التقنيات، يتم تحديث ووردبريس ليكون متوافقًا مع أحدث إصدارات اللغات البرمجية، وقواعد البيانات، والتكنولوجيات الأخرى. ذلك يضمن استمرارية عمل الموقع بفعالية.
  4. كذلك إصلاح الأخطاء (البق): يقوم فريق تطوير ووردبريس بتصحيح الأخطاء التي قد تكون موجودة في الإصدارات السابقة، ويتم إدراج هذه الإصلاحات في التحديثات الجديدة.
  5. **تحديث الميزات: في بعض الحالات، يمكن أن تتضمن التحديثات أيضًا إضافة ميزات جديدة وتحسينات لواجهة المستخدم، مما يسهم في تحسين تجربة المستخدم وتوسيع إمكانيات المستخدمين.
  6. سهولة الإدارة: يساعد تفعيل التحديثات التلقائية في تبسيط عملية الإدارة لأنها تتيح لك الحفاظ على نسختك من ووردبريس محدثة دون الحاجة إلى تدخل يدوي.
  7. تقليل مخاطر فقدان البيانات: بتحديث النظام بانتظام، يمكن تجنب الكثير من المشاكل التي قد تؤدي إلى فقدان البيانات أو تعطل الموقع.

من المهم أن تكون على دراية بأنه قبل تحديث النظام، يجب دائمًا إجراء نسخ احتياطية للموقع لضمان عدم فقدان البيانات في حال حدوث أي مشكلة.