كريستال بالاس يسحق مانشستر يونايتد في لقاء تاريخي بالدوري الإنجليزي

في ليلة تاريخية على ملعب سيلهورست بارك كريستال بالاس يسحق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، حيث حقق كريستال بالاس فوزاً ساحقاً على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة، مسجلاً بذلك انتصاراً ذهاباً وإياباً على الشياطين الحمر للمرة الأولى في تاريخه بالدوري الإنجليزي. هذه الهزيمة القاسية تزيد الضغط على المدرب إريك تن هاغ وتثير الكثير من التساؤلات حول مستقبل الفريق في المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية. التفاصيل عبر شبكة اخباركم.

كريستال بالاس يسحق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

عانى مانشستر يونايتد من غيابات مؤثرة في صفوفه، أبرزها غياب برونو فرنانديز للإصابة للمرة الأولى في تاريخه مع الفريق. ولكن المشكلة الأكبر كانت في الأداء الدفاعي المهلهل، حيث اخترق هجوم كريستال بالاس بقيادة جان-فيليب ماتيتا وتيريك ميتشل دفاعات يونايتد بسهولة بالغة، مستغلين المساحات الشاغرة والتمركز الخاطئ للاعبي الخصم.

كاسيميرو، الذي شارك في مركز قلب الدفاع، لم يكن في يومه وعانى كثيراً في التعامل مع سرعة ومهارة مهاجمي كريستال بالاس. لولا تألق الحارس أونانا وتدخل القائم في أكثر من مناسبة لكانت النتيجة أكبر من ذلك.

آمال مانشستر يونايتد تتلاشى

أهداف مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد

بهذه الهزيمة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز الثامن، بفارق نقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي. مع تبقي ثلاث مباريات فقط على نهاية الموسم، تبدو آمال يونايتد في التأهل لإحدى البطولات الأوروبية تتلاشى شيئاً فشيئاً.

في المقابل، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع عشر، ليبتعد بشكل كبير عن منطقة الهبوط ويضمن بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم آخر.

كاميرا الحكم تظهر للمرة الأولى

شهدت المباراة حدثاً فريداً من نوعه، حيث ارتدى حكم اللقاء، جاريد غيليت، كاميرا مثبتة على سماعة الأذن لتصوير ما يراه الحكم خلال المباراة. هذه اللقطات لن يتم بثها مباشرة، بل سيتم استخدامها في برنامج تعليمي يهدف إلى تقديم فهم أفضل لعمل الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مستقبل غامض ليونايتد

كريستال بالاس يسحق مانشستر يونايتد في لقاء تاريخي، يضع العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل الفريق تحت قيادة تن هاغ. الأداء الدفاعي السيء والغيابات المؤثرة و تراجع مستوى العديد من اللاعبين كلها عوامل تثير القلق لدى جماهير الشياطين الحمر. هل سينجح تن هاغ في إعادة بناء الفريق وقيادته لمنصات التتويج؟ أم أن هذه الهزيمة القاسية ستكون بداية النهاية لمشروعه مع يونايتد؟

الملخص، شهد الدوري الإنجليزي لقاءً تاريخياً حيث سحق كريستال بالاس مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، محققاً فوزاً ذهاباً وإياباً للمرة الأولى في تاريخه. غيابات مؤثرة وأداء دفاعي مهلهل عجل بسقوط الشياطين الحمر وتلاشي آمالهم الأوروبية. تابع التفاصيل الكاملة للمباراة والحدث الفريد لكاميرا الحكم.

المصدر: الجزيرة نت | اليوم السابع